اخر المواضيع

الجمعة، 29 ديسمبر 2017

مرحبا بكم متابعينا اينما كنتم في هذه الحلقه الجديده كما تعلمون دائما نعاني من مشكله الكتابه على الهاتف الذكي سواء باللغه العربيه او الانجليزيه او غيرها من اللغات الاخرى لذلك اليوم في هذه التدوينه سوف نعرفك على طريقه جديده للكتابه بشكل سريع جدا ومتميز فاذا كنت مهتم تابع معي التدوينة الاخير. الطريقه التي سوف نشرح لك اليوم تعتمد على الكتابه باستخدام صوتك فقط فيمكنك ان تنطق اي كلمه او جمله كانت باللغه العربيه او غيرها من باقي اللغات الاخرى وسيقوم بكتابه اي شيء تقوم  بنطقه ! سنعتمد على تطبيق يدعى ب ''محول الصوت الى نصوص'' ، يمكنك كتابة المحادثات الطويلة ,المقالات ,المذكرات... بدون عناء الكتابة والبحث عن الاحرف فى لوحة المفاتيح بشكل معقد .. الآن بمجرد التحدث يتم الكتابة ورائك فيقوم بوظيفة الكاتب ، اذن ماذا تنتنضر قم بتحميله على هاتفك الآن واستمتع به.
طريقة استخدام التطبيق سهلة جدا بعد تحميله قم باختيار اللغة التي تريد التحدث بها ، ومن ثم سوف تدخل للقسم الثاني حيث عليك التحدث لكي يسجل الصوت الخاص بك ويقوم بتحويله الى نص بشكل سريع جدا ، ويمكنك تجربة هذا على احدى القصص او الروايات وسوف تتأكد أن التطبيق يساعد كثيرا في مثل هذه الأمور.

التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي في إصداره الأول ، يدعم أنظمة الأندرويد 3.0 والأحدث ، رابط التحميل اسفل التدوينة :
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق