اخر المواضيع

الخميس، 14 ديسمبر 2017

طريقة تسريع الإنترنت على الأندرويد بدون الحاجة إلى روت !


انه امر عادي ان تواجه مشكل بطئ الإنترنت على جهازك الأندرويد سواء كان هاتف أو تابلت ، او كذلك تواجه مشكلة المحتوى المقيد ، فكما نعلم ان بعض المواقع على الانترنت تشتغل فقط في مناطق معينة ، بالتالي فان كنت من ضمن الاشخاص الذين يعيشون خارج المنطقة المستهدفة فلا يمكنك الاستفادة من الموقع ، لذلك اليوم سوف نعلمك كيف يمكنك ان تتصفح اي موقع كان على الانترنت حتى وان كان ممنوع في بلدك وبسرعة كبيرة جدا ! كل هذا بالإعتماد على احد التطبيقات الرائعة والمجانية على متجر جوجل بلاي. فان كنت مهتم بمثل هذه الحلقات لا تنسى ان تضغط زر لايك لنقدم لك الأكثر.

AnonyTun هو الحل، حيث يوفر لك اتصال عالي السرعة لتجاوز أية خدمات مقيدة جغرافيا ، اضافة على انه يوفر اتصال آمن لحماية خصوصيتك وتجاوز الجدران النارية،  وكل هذا بشكل مجهول للوصول إلى أي موقع أو تطبيق. بعد تنصيب التطبيق على هاتفك ما عليك سوى فتحه ثم النقر على زر Connect ، بعد ظهور الأيقونة باللون الأحمر مكتوب عليها Disconnect هذا يعني انك متصل بال VPN ، وللتأكد انظر للقائمة العلوية سوف تلاحظ ظهور مفتاح بجانب الواي فاي او 3g ، الآن يمكنك تصفح المواقع المحجوبة بآمان وبشكل سريع جدا. 
يوفر لك التطبيق كذلك بعض الإعدادت الأخرى التي يمكنك التحكم فيها ، مثلا تعطي للتطبيق الصلاحية للتحكم في السرعة التي يختارها بشكل اوتوماتيكي ، او تتحكم بشكل يدوي في وحدة الإرسال القصوى ، كما انه يوفر لك خاصية Google DNS ، والتي يمكنك استخدامها اثناء الإتصال ب VPN لتسريع التصفح اكثر في حال كان لديك مشكل في ال DNS الذي تعتمده.

التطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي في اصداره 3 يدعم انظمة الأندرويد 4 والأحدث ، مرات التثبيت تتراوح بين 1,000,000 - 5,000,000. للتحميل الرابط اسفله : 
شارك الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق